الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تم انشاء منتدى آخر بديل للمنتدى أرجو التغاعل منكم ... المنتدى: http://zs212.7olm.org/

شاطر | 
 

 انكسار روح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Relena
عضو جديد

عضو جديد



انثى
الــــــــدولــة : غير معروف
عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: انكسار روح   الأربعاء يناير 25, 2012 7:22 pm




الحياة تسير الروتين اليومي وأعمال المنزل أل لا نهائية يمر اليوم سريعا وأنا فكرى مشغول بالمهمات اليوميه لتسيير الحياه , وها قد تأخر زوجي اليوم عن عادته, لم يتصل ولن يفعل. لقد ولت هذه الأيام التي كان يتصل بي فيها ويطمئني عليه ,العشاء جاهز وقد حانت الساعة التاسعة , أين ذهب يا ترى,لقد بداء القلق يساورني,,,,,,,, ها هو لقد عاد أخيرا, وقبل أن افتح معه الاستجواب الطبيعي في هذه الحالة نظر إلى نظره ظننت انه نسيها من زمن نظره شوق جارف ورغبة نعم أنا اذكر هذه النظره التي أخفاها الزمن وكدت أنا أن أنساها , كانت تلك نظرته الدائمة أول أيام زواجنا , ورغم مرور عمر على زواجنا وجدتني أتورد خجلا و كأني عروس جديدة , اقترب منى زوجي ضمني إليه وقبلني قبله اقل ما يقال عنها أنها مجنونة لدرجة أنها أخلت بتوازني , ما الذي يحدث هذا كثير لن تتحمل اعصابى أكثر من ذلك ,نظر إلى نفس النظرة مجددا وقال (اشتقت أليك) وهنا أجهز على تماما لدرجة أنى فقدت النطق واعتقد أنى فقدت الوعي بكل ما حولي إللآ هو فارسي العائد بعد غياب طويل,فقد غاب حتى يئست من عودته ,وكانت ليله أعادت إلى الحياة بعد غياب, زوجي الحبيب كم اشتقت إليك .
في الصباح كان كل شيء هادئ وجميل والرضا يملئ روحي حتى فاض على جمالا لم أكنه من قبل أعددت الإفطار لفارسي وتناولناه سويا ,فضولي الانثوى جعلني أساله لماذا تأخرت بالأمس؟ (اجتماع متأخر خارج العمل )هكذا قال وسكت قليلا في شرود ثم قال (لقد قابلت (.........)) انتابتني قشعريرة وأنا أقول(من ) قال (.......) زميلتي في العمل القديم أتذكرينها؟ نزل السؤال على كالصاعقة وسحب منى سعادتي والرضي الذي كنت اشعر به كيف لا اذكرها ؟كيف لا اذكر الشبح الذي خيم على حياتي معك؟ كيف لا اذكر حبيبتك القديمة وعشقك الأول؟ ظللت على تبلدي ولم أتحرك من مكاني حتى بعد أن قبل زوجي جبيني وذهب لعمله .
لقد رآها بماذا شعر وهو يراها بعد هذا الزمن ماذا قالا هل عاد حنينه إليها من جديد ,وفجاه ظهرت الحقيقة أمامي براقة وكأنها تريد أن تعميني ,ألان فهت هذا هو السبب ,شوقه ولهفته الغريبة ليلة أمس ,كل هذا الحب كان موجه لها هي ,ضمني بين ذراعيه وضم صورتها إلى روحه وخياله, حبه كان لها شوقه كان لها , رغب بها فكنت أنا الجسد وهى الروح .
كيف استطاع أن يفعل بي ذلك ,كيف استغل روحي إلي هذا الحد ,لماذا خدعني أعطاني الدنيا واخذ روحي ,لماذا ذكرها لي ولماذا نبهتني يا عقلي أما كان لك أن تتركني مخدوعة أصعب عليك آن تراني سعيدة , لماذا ذكرها , كيف هنت عليه؟ وكيف اغفر له؟
زوجي العزيز لقد دمرت روحي ولا سبيل لإصلاحها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوسعد
المدير العام

المدير العام
avatar








ذكر
الــــــــدولــة : السعودية
عدد المساهمات : 156
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/06/2011
العمر : 24
الموقع : منتدى الضائع المضيع

مُساهمةموضوع: رد: انكسار روح   الجمعة يناير 27, 2012 2:25 pm

شكرا لك حبيبي

نرجوا منك التميز والمشاركات في جميع الاقسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaia.hooxs.com
 
انكسار روح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
استراحة
 :: قصص
-
انتقل الى: